ميدو يرفع شعار التحدي أمام الزمالك

أحمد حسام «ميدو»

تحرير :

٠٨ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٣٨ ص
شدد أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني لنادي مصر للمقاصة، على أن النادي يجب تعويض رحيل جون أنتوي، بمهاجم كبير، كما تغنى «ميدو»، بمحمد إبراهيم، المنضم للفريق الفيومي قادمًا من صفوف الزمالك، وقال أحمد حسام «ميدو»: "لا ننظر إلى صفقات باقي الأندية وإنما إلى ما نحتاجه من مراكز. تعاقدنا مع خالد أوتشو -لاعب منتخب أوغندا- وهو أحد اللاعبين الذين سيكون لهم شأنا كبيرا في الدوري، وضممنا إيدو موسيس من حرس الحدود وهو لاعب صغير واستثمار جيد جدا للنادي، وكذلك صلاح أمين فهو مهاجم يتمتع بخبرات وإضافة في الخط الأمامي".

وفيما يخص محمد إبراهيم، قال أحمد حسام «ميدو»: "محمد إبراهيم عملة نادرة، صانع ألعاب برؤية مختلفة ورائعة وننتظر منه الكثير. هو مقاتل وسيحاول إثبات قدرته على العودة للمنتخب من جديد".

وواصل «ميدو»: "نتفاوض في الوقت الحالي مع أحد المهاجمين، مهاجم كبير وسيعوض رحيل جون أنتوي الذي كانت خبرته كبيرة للغاية فهو الهداف التاريخي للأجانب بالدوري ويجب تعويضه بلاعب في نفس المستوى".

وأردف أحمد حسام «ميدو»: "الإدارة تستجيب بشكل كبير لطلباتنا، هم يعلمون أهدافنا للتواجد في مركز جيد ولهذا نحن بحاجة لمهاجم نضمن تسجيله 15 هدفا على الأقل في الموسم".

وعن مواجهة الزمالك في ربع نهائي الكأس، قال أحمد حسام «ميدو»: "الزمالك فريق كبير وضم العديد من الصفقات ولديهم خبرة كبيرة في بطولة الكأس إذ حققوها كثيرا في السنوات الأخيرة لكن لدي ثقة في قدرتنا على تخطيهم إن شاء الله".
التعليقات