أول تعليق من مدرب الزمالك على تأجيل السوبر الإفريقي

طارق يحيى

تحرير :

٠٨ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٩:٢٠ ص
تحدث طارق يحيى، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بتأجيل مباراة السوبر الإفريقي بين بطل دوري الأبطال (الترجي التونسي) وبطل الكونفدرالية (الزمالك) إلى أجل غير مسمى، وقال يحيى في تصريحات تليفزيونية: «التأجيل في صالح الزمالك قلبا وقالبا، حتى يكون الفريق وكل اللاعبين في كامل جاهزيتهم ونواجه الترجي في وقت جيد، ويستطيع اللاعبون تحمل المسؤولية»، مضيفًا: «بإذن الله يتوج الفريق بلقب السوبر ويضيفه إلى جوار الكونفدرالية».

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن تأجيل مباراة السوبر الإفريقي والتي ستقام بين بطل دورى الأبطال وبطل الكونفيدرالية (الزمالك)، وجاء بيان الكاف عن السوبر قائلًا: «بسبب ظروف غير متوقعة تسببت في تأجيل إعلان بطل دورى أبطال إفريقيا موسم 2018- 2019».

وتابع البيان: «بسبب الفترة القصيرة التي تفصلنا عن ميعاد البطولة، والتي كان من المقرر إقامتها أيام 16 و17 و18 من الشهر الحالي، لذلك قررنا تأجيل المباراة لوقت لاحق، وسنعلن فى وقت لاحق عن موعد المباراة».

وقرر الكاف أمس الأربعاء تتويج الترجي التونسي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، بعد الأزمة التي قد حدثت خلال المباراة بعد رفض الوداد استكمال اللقاء لعدم وجود تقنية الفيديو VAR.
التعليقات