رئيس الزمالك: لدينا المال الكافي للتعاقد مع أي مدرب

الزمالك

تحرير : سعد الدين محمود

٠٨ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٣:٣٢ ص

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه شاهد أكثر من سيرة ذاتية لعدد من المدربين خلال الأيام الماضية، تمهيدا لاختيار المدير الفني المقبل لفريق الكرة خلفا لخالد جلال.

وقال، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الأربعاء من برنامج «الرياضة اليوم» الذي يعرض على قناة المحور، إن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالنادي، مازال في رحلة التفاوض مع عدد من المدربين، وأنه سيتجه إلى إيطاليا في الأيام القادمة للتفاوض مع مدرب آخر، مشيرًا إلى أنه اختار 2 من بينهم نحو 7 مدربين، وسيتم الاستقرار على المدرب الجديد خلال أيام قليلة.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء، أن ناديه قرر عدم التجديد للسويسري كريستيان جروس لتدريب، بسبب سوء النتائج، ولأنه تسبب في هبوط مستوى عدد كبير من اللاعبين بعدم الدفع بهم في المباريات.

وأوضح، أن أمير مرتضى يقوم بتصوير جلساته مع المدربين الذين يتفاوض معهم قبل أن يتلقى رسالة كاملة عن المدرب ثم يتم عرضها على مجلس الإدارة.

ولم يوضح رئيس القلعة البيضاء، امكانية تواجد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق لبيراميدز، ضمن الترشيحات أم لا لقيادة الزمالك، مكتفيا بالتعليق قائلًا: «الزمالك لديه المال الكافي للتعاقد مع أي مدرب يرغب في الاستعانة بخدماته».

واختتم تصريحاته، نافيا تواجد البرتغالي جوسفالدو فيريرا ضمن المدربين المرشحين، قائلا: «مدرب الزمالك الجيدد سيكون عاقلًا وليس مجنونا مثل جروس».

التعليقات