ميدو: ينقصنا مهاجم مميز.. وننتظر الكثير من محمد إبراهيم

ميدو

تحرير : سعد الدين محمود

٠٨ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:٢٩ ص
تحدث أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لمصر المقاصة، عن الصفقات التي أبرمها ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعداد للموسم الجديد، مؤكدًا أن هناك مفاوضات في الفترة الحالية مع مهاجم كبير على حد وصفه، لتعويض رحيل الغاني جون أنتوي إلى بيراميدز.

وأضاف ميدو، خلال تصريحات عبر القناة الرسمية للمقاصة، أنه حريص على تعاقد النادي مع الصفقات التي يحتاجها الفريق فقط دون النظر لصفقات الفريق الأخرى، مشيرًا إلى أنه تم التعاقد مع خالد أوتشو، لاعب منتخب أوغندا، متوقعًا أن يكون أحد نجوم الدوري المصري.

وتابع: «تعاقدنا مع اللاعبين الذين نحتاجهم، فهناك صلاح أمين صاحب الخبرة الكبيرة، واللاعب الشاب إيدو موسيس الذي تعاقدنا معه من أجل الاستثمار للنادي».

وأشاد ميدو، بمحمد إبراهيم، القادم من نادي الزمالك، مؤكدًا أنه عملة نادرة، ويملك إمكانيات رائعة ومميزة وروح قتالية، تجعلنا ننتظر منه الكثير في الفترة القادمة من مستوى يعيده مجددًا للمنتخب الوطني».

وحرص مدرب الزمالك السابق، على الاشادة بدعم مجلس إدارة النادي للفريق، موضحًا أن هناك استجابة لجميع طلبات الجهاز الفني، وأنهم على دراية باحتياج الفريق للتعاقد مع مهاجم مميز لتحقيق النتائج المنتظرة في الموسم القادم.
التعليقات