"الفار" في البريمرليج.. تحت شعار "أقصى فائدة، وأقل خسائر"

الفار

تحرير : محمد جمال

٠٧ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٩:٣٦ م

علق ريتشارد ماسترز المدير التنفيذي لبطولة الدورى الإنجليزى الممتاز (البريميرليج)، عن استعدادهم لاستخدام تقنية الفيديو (الفار) خلال الموسم المقبل من البريميرليج، مشيرا إلى أن الملاعب مستعدة لاستخدام الفار خلال الموسم الذي سينطلق يوم الجمعة.

وقال ماسترز لشبكة سكاى سبورت الإنجليزية:" لقد عملنا لمدة سنتين لاستخدام تقنية الفار فى البطولة الإنجليزية، ونحن الآن مستعدون لذلك ".

وأضاف المدير التنفيذى خلال تصريحاته قائلا:" لقد كنت مع المديرين خلال وضع اللمسات الأخيرة لاستخدام تقنية الفيديو، لقد قدم المديرون عمل رائع".

وأكمل عن استخدام التقنية:"يريد الناس رؤية هذه القرارات الكبيرة التى تتخذ  خلال المباراة يتم حلها، لكنهم أيضا لا يريدون أن تتوقف وتيرة وشغف الدوري الإنجليزي".

وأوضح المدير التنفيذى قائلا:"أعتقد أننا قمنا بخطوة كبيرة للتدخل في تلك القرارات الذاتية وسوف ترى حكامنا يستخدمون منطقة مراجعة الحكم بشكل أكثر وضوحا، دون التأثير على إيقاع المباراة "

وأنهى تصريحاته قائلا:"شعارنا هو "أقصى فائدة، وأقل خسائر".

وكان تأخر استخدام الفار خلال الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي لاختبارات، ومن المنتظر أن يحسن الفار عملية صنع القرار فى البريميرليج، بدون أن يؤثر على إيقاع المباراة .

التعليقات