إكرامي: تجمع أعداء الأهلي جعل للقب الدوري مذاق خاص

شريف إكرامي

تحرير : سعد الدين محمود

٠٧ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٣:٣١ ص

أكد شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، أن علاقة الصداقة التي تجمعه بعبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأحمر السابق، وبيراميدز الحالي، مازالت مستمرة بشكل طبيعي، مشيرًا إلى أنهما زملاء غرفة واحدة لمدة 6 سنوات وتجمعهما عشرة طويلة.

ونفى إكرامي خلال لقائه بحلقة الثلاثاء، من برنامج «ملعب ON» الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، على قناة ON sport، حديث عبد الله السعيد معه في وقت قريب بأنه يتمنى إنهاء مسيرته الكروية في النادي الأهلي، موضحًا أن الأخير قليل الكلام لكنه ذكي.

وواصل: «كل شخص يفكر طبقا لحساباته وأولوياته الشخصية، قد يتفق البعض مع قراراته وقد يعتبرها آخرون غير منطقية، وفي النهاية يتخذ كل منا ما يراه مناسبا لظروفه من قرارات».

وتابع: «لا أحب الحديث عن ملف رحيل عبد الله السعيد عن النادي احتراما لمشاعر جمهور الأهلي، لأنه غاضب بالطبع من اللاعب، والأخير صديق عزيز ويعرف جيدا وضعي في النادي، لذلك أصبحت علاقتنا شخصية فقط بعيدا عن الكرة».

وكشف شريف، أن عبد الله يفضل التقاط الصور مع الجماهير بمفرده حتى لا يتسبب لي في مشاكل مع جمهور النادي الأهلي، لأنه يعرف جيدا أن الجمهور غاضب منه.

وانتقل إكرامي للحديث عن فوز الأهلي بلقب الدوري بالموسم الأخير، مشددًا ان هذا اللقب غال لأنه تحقق في ظروف صعبة تجمع فيها أعداء النادي ضده.


التعليقات