جوميز يقود الهلال لاكتساح أهلي جدة في دوري أبطال أسيا

جوميز

تحرير : محمد جمال

٠٦ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٠٧ م

فاز فريق الهلال السعودي على مضيفه أهلي جدة اليوم الثلاثاء، بأربع أهداف لهدفين، فى المباراة التى أٌقيمت على ملعب الملك عبدالله الدولى، وذلك فى إطار ذهاب دور الـستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، وبذلك الفوز وضع فريق الهلال السعودي قدماً في دور الثمانية من بطولة دورى أبطال اسيا .

وسجل خلال المباراة لصالح الأهلى كلا من مهاجم الفريق عمر السومة و دجانيني بينما سجل لصالح فريق الهلال كلا من بافيتيمبي جوميز بواقع ثلاثة أهداف وعبدالله حافظ بواقع هدف وحيد .


ولم يسيطر ايا من الفريقين على أجواء المباراة، وعلى الرغم من ذلك تقدم الأهلي في الدقيقة الرابعة عن طريق مهاجمه السوري عمر السومة، قبل أن يتعادل الهلال في الدقيقة 15 عن طريق مهاجمه الفرنسي بافتيمبي جوميز، لكن الفريق المضيف أنهى الشوط الأول متقدماً بعدما سجل دجانيني تفاريس الهدف الثاني في الدقيقة 39 .

وفي الشوط الثاني سجل جوميز هدف التعادل للهلال في الدقيقة 46 ، ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثالث في الدقيقة 64، قبل أن يسجل عبد الله الحافظ الهدف الرابع في الدقيقة 80.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين الثلاثاء، على ملعب جامعة الملك سعود، وتنتظر الأهلي مباراة صعبة حيث أنه مطالب بتسجيل ثلاثة أهداف للصعود لدور الثمانية من دورى أبطال اسيا

التعليقات