مونديال اليد للناشئين.. منتخب مصر يفوز على السويد

تحرير : أحمد سعيد

٠٦ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٧:٣٩ م

نجح منتخب مصر للناشئين لكرة اليد في تحقيق الفوز اليوم الثلاثاء، على نظيره منتخب السويد بنتيجة 32-28 ، في أول مباريات الفراعنة ببطولة كأس العالم تحت 19 عاما، في نسختها الثامنة المقامة حاليًا بمقدونيا خلال الفترة من 6 حتى 18 أغسطس الجاري بمشاركة 24 منتخبًا، وحسم ناشئو الفراعنة الشوط الأول لصالحهم بنتيجة 16-15، بينما نجحوا في زيادة فارق الأهداف في الشوط الثاني من اللقاء، الذي انتهى بفوز ناشئو الفراعنة 32-28، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبات فرنسا، المجر، الصين تايبيه، وكندا.

الفوز رفع رصيد المنتخب المصري إلى نقطتين، فيما يدخل منتخب السويد الجولة الثانية من منافسات المجموعة بدون أي نقاط، ومن المنتظر أن يواجه منتخب مصر نظيره المنتخب الفرنسي غداً الأربعاء، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة، فيما يلتقي منتخب السويد مع منتخب الصين تايبيه. 

واختارت اللجنة المنظمة للبطولة أحمد هشام لاعب منتخب الناشئين لمنجه جائزة أفضل لاعب في المباراة، لما قدمه اللاعب من مستوى متميز، ساهم به في فوز منتخب مصر باللقاء، ويتولى تدريب منتخب الناشئين مجدي أبوالمجد ومعه حسين زكي مدرباً. 

ويشارك المنتخب الوطني في المونديال، بصفتة حامل لقب بطولة كاس الأمم الإفريقية للناشئين في النسخة الأخيرة التي أقيمت في المغرب العام الماضي.

التعليقات