ميسي يعلن غيابه عن جولة الولايات المتحدة بسبب الإصابة

ليونيل ميسي

تحرير :

٠٦ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٩:٤٥ ص
لم يتمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من الاستمتاع بأول أيام عودته إلى برشلونة، بعد إنتهاء فترة عطلته الصيفية، حيث عانى من إصابة في الساق في تدريبات أمس الإثنين، وهي الإصابة التي ستتسبب في غيابه عن جولة العملاق الكتالوني في الولايات المتحدة والتي ستبدأ اليوم تحضيرًا لبداية الموسم الجديد، ليؤكد النجم الأرجنتيني على غيابه عن الملاعب لفترة قليلة بسبب تلك الإصابة، بحسب ما نشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وتأتي تلك الإصابة بعد أقل من شهر من مشاركة ميسي في كوبا أمريكا مع منتخب بلاده الأرجنتين.

وقال ميسي عبر حسابه: "حرصت بشدة على بداية الإعداد مع برشلونة، ولكن لسوء الحظ، عانيت من خيبة آمل في الحصة التدريبية الأولى لي مع الفريق، حيث تعرضت لإصابة ستبعدني عن الملاعب لبعض الوقت".

وأضاف النجم الأرجنتيني: "أشكر الجميع على كل رسائل الدعم التي تلقيتها، أردت بشدة التواجد رفقة الفريق، والجماهير التي ستأتي من خلفنا في الولايات المتحدة".

وتابع ميسي: "لسوء الحظ لن أتمكن من ذلك، أراكم لاحقًا".

يذكر أن ميسي تواجد في ملعب الكامب نو منذ أيام ووجه رسالة إلى جماهير برشلونة بشأن أهداف الفريق الموسم الجديد، مشيرًا إلى أنه وعلى الرغم من تأكيده على منافسة الفريق على كل الألقاب الموسم الماضي، ومن بعدها مر الفريق بخيبة آمل، إلا أنه يجدد الوعد بالمنافسة على كل شيء في الموسم الجديد.
التعليقات