رئيس الزمالك: شرف للخطيب إنه يقعد معايا

الأهلي والزمالك

تحرير : سعد الدين محمود

٠٦ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٤٥ ص
علق رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على مبادرة حسن راتب مالك قناة «المحور» الفضائية، مساء الإثنين، قائلًا: «شرف لمحمود الخطيب انه يقعد معايا، ولا جدوى من مبادرة حسن راتب الذي أكن أراه كل احترام وتقدير». 

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية بحلقة الإثنين، من برنامج «الزمالك اليوم» الذي يعرض عبر قناة المحور، أنه دافع عن لاعبي الأهلي قبل مباراة الترجي التونسي العام الماضي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا،، بينما صمت الخطيب ولم يتحدث في أية أمور متعلقة بهذا الأمر رغم الضرر الذي طال لاعبيه.

وتابع رئيس القلعة البيضاء: «مبادرة إيه وأنا كنت مقدم دعوة بخط إيدي للخطيب لحل مشاكل الكرة المصرية، لكنه حضر الاجتماع متعاليا، أنا اسمى معروف يا خطيب، أصغر مؤلف قانون، ومستشار وقاضي، إنت مين يا خطيب؟ انت دخلت ملعبي».

وواصل تصريحاته: «أعتذر للدكتور حسن راتب، أنا ما أقعدش مع الخطيب، وهو لما يحب يقعد، يقعد مع علاء مقلد عضو مجلس إدارة النادي،

أريد أن أذكر بأنني قمت بإذاعة مباراة الأهلي والترجي عبر شاشات عديدة داخل النادي، واعتبرتها مبادرة، لكنه الخطيب تقدم في اليوم التالي ببلاغ ضدي، مبقاش فيه مبادرات، هو في حاله وأنا في حالي».

واستمر في حديثه: «كل ما يتقال مبادرة الخطيب بيمسكه الغرور، فوق يا خطيب واوعى تقارن نفسك بيا».
التعليقات