أسامة نبيه يتولى مهمة تدريب إف سي مصر خلفًا لمحمد صلاح

تحرير : أحمد سعيد

٠٥ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٢٥ م

تعاقد مجلس إدارة نادي إف سي مصر، مع أسامة نبيه لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والصاعد حديثًا للدوري الممتاز بداية من الموسم المُقبل، خلفًا لمحمد صلاح الذى رحل عن تدريب الفريق بسبب الاختلاف مع إدارة النادي، واتفقت الإدارة مع نبيه على كل التفاصيل المادية بين الطرفين على أن يتولى المهمة رسميًّا خلال الأيام المقبلة.

ومن المقرر أن يتولى نبيه قيادة الفريق خلال المعسكر الحالي استعدادًا لبطولة الدوري ومعه محمد صبري نجم الزمالك السابق مساعدا وأحمد عبدالمقصود لاعب الزمالك السابق مدربا مساعدا.

وتقدم صلاح باستقالته بسبب خلافات مع إدارة النادي حول تدعيمات الفريق استعدادا لمنافسات الدوري المصري الممتاز بالموسم المقبل حيث كان يرغب في ضم لاعبين مميزين وتدعيم بعض المراكز الأمر الذي يفوق قدرة الإدارة على المستوى المادي مما أدى إلى رحيله وتقديم استقالته.


ونجح نادي إف سي مصر في التأهل إلى الدوري المصري الممتاز في نسخته المقبلة، بعد تصدره لمجموعته في الدرجة الأولى بالموسم الماضي.

وسبق لأسامة نبيه أن عمل في منصب المدرب العام في الجهاز الفني للمنتخب الوطني عندما كان يقوده الأرجنتيني هيكتور كوبر، وخاض إف سى مصر مباراة ودية أمس تحت قيادة محمد صلاح، أمام المصري البورسعيدي باستاد الإسماعيلية وانتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.

التعليقات