يوفنتوس يعلن عن عودة باولو ديبالا لتورينو

باولو ديبالا

تحرير : محمد جمال

٠٥ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٦:٠٠ م

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالي عودة كلا من باولو ديبالا وأليكس ساندرو إلى مدينة تورينو اليوم وذلك بعد غيابهم عن المعسكر التحضيرى للفريق للموسم المقبل 2019-2020 . وجاء إعلان البيانكونيرى عبر الصفحة الرسمية للفريق على تويتر من خلال صور للاعبين أثناء فحوصات اللياقة البدنية .

وكشفت شبكة سكاى سبورت الإنجليزية عن أن عودة ديبالا تأتى بعد فشل المفاوضات بين إداراة السيدة العجوز وإداراة مانشستر يونايتد الإنجليزي، لانتقال اللاعب الأرجنتينى فى صفقة تبادلية من خلال التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، ورحيل ديبالا إلى صفوف الشياطين الحمر .

وأضافت سكاى عبر موقعها أن ديبالا لا يفضل الانتقال إلى اليونايتد، وأن إداراة اليونايتد ناقشت أيضًا توقيع ماريو ماندزوكيتش من خلال محادثاتهما بشأن ديبالا ولوكاكو .

يذكر أن ديبالا سبق أن صرح في شهر مايو الماضي برغبته في البقاء في يوفنتوس، إلا أن شقيقه بعدها بأسبوع ادعى بأن النجم الأرجنتيني لا يشعر بالراحة في تورينو ويرغب في الرحيل 

ويواجه يوفنتوس منافسة شرسة من قبل إنتر ميلان على ضم لوكاكو، حيث يسعى هو الاخر لضم المهاجم البلجيكى وذلك لتعويض إيكاردى الذى كشف انطونى كونتى المدير الفنى للفريق عن أن المهاجم الأرجنتينى ليس جزء من الخطة المقبلة للإنتر .

التعليقات