رسميًا.. 10 آلاف متفرج يدعمون الأهلي أمام «اطلع برة»

الأهلي

تحرير : أحمد محمد وأحمد سعيد

٠٥ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٤:٣٥ م

قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن النادي تلقى موافقة رسمية من الجهات الأمنية بحضور 10 آلاف مُشجع في مباراة القلعة الحمراء أمام نظيره «اطلع برة» بطل جنوب السودان، في ذهاب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مرجان أن مباراة الأهلي و«اطلع برة» ستُقام مساء يوم الأحد المقبل، الموافق يوم 11 أغسطس الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب، بعدما أتفق الفريق الأحمر مع بطل جنوب السودان على إقامة مباراتي الذهاب والعودة في دور الـ64 داخل مصر.

وجه المدير التنفيذي للأهلي الشكر لوزارة الداخلية على الجهود الكبيرة التي تقوم بها في سبيل تأمين دخول وخروج الجماهير والحفاظ على أمنها، مؤكدًا على ثقته الكبيرة في وعي جماهير النادي وتشجعيها لفريقها والتزامها بالتعليمات داخل وخارج الملعب.

ويبحث الأهلي عن تحقيق الفوز أمام «اطلع برة» في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا، حيث اهتم مارتن لاسارتي المدير الفني، بتدريب اللاعبين على بعض الجمل الفنية خلال مران الفريق والتركيز على الجانب الخططي، في إطار التحضيرات لمواجهة الأحد المقبل.

من جانبه، يواصل الجهاز الفني للفريق مشاهدة ملخص لمباريات فريق «اطلع برة» بطل جنوب السودان قبل مواجهته يوم الأحد المقبل؛ للوقوف على بعض الجوانب الفنية والخططية لدى الفريق، ومن المنتظر أن يبدأ الجهاز الفني في عرض ملخص المباريات خلال محاضراته مع اللاعبين.

التعليقات