هل يقتنص توتنهام نجم سبورتينج لشبونة من مانشستر يونايتد؟

برونو فرنانديز

تحرير :

٠٥ أغسطس ٢٠١٩ - ٠١:١٣ م
انتقل نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إلى لاعب خط وسط سبورتينج لشبونة البرتغالي، برونو فرنانديز، كبديل للاعب ريال بيتيس، الدولي الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو.

ويُصر نادي شمال لندن على إضافة لاعبين جدد إلى تشكيلة الفريق قبل الموعد النهائي لغلق باب الانتقالات هذا الشهر، ويُجري مفاوضات مع نادي بيتيس منذ بداية الصيف.

ورفض بيتيس عرضاً قدمه سبيرز بنحو 52 مليون جنيه إسترليني مقابل ضم اللاعب الدولي الأرجنتيني، في ظل مساعٍ لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب الدولي الأرجنتيني البالغ 88 مليون جنيه إسترليني، وهو مادفع توتنهام إلى البحث في مكان آخر، مع رؤية أن فرنانديز لاعب سبورتينج يُعد بديلا منطقيا.

ويُعد فرنانديز هدفاً لمانشستر يونايتد أيضاً، لكن على الرغم من الاهتمام الكبير، لم يُقدّم النادي عرضاً للاعب البالغ من العمر 24 عاماً، وفي الوقت نفسه، استفسر توتنهام عن توفّر فرنانديز في بداية فترة الانتقالات، وهو الآن مستعد لتأكيد اهتمامه بالبرتغالي الدولي.

وخلال الشهر الماضي، حطم توتنهام رقمه القياسي في التعاقدات، بضم لاعب خط وسط ليون الفرنسي، تانجي ندومبيلي، مقابل 53.8 مليون جنيه إسترليني، وفي نفس اليوم أتم أيضاً التوقيع مع جاك كلارك من ليدز يونايتد، والذي أُعيد على الفور إلى فريق دوري الدرجة الأولى ليلعب معه موسم 2019- 20 على سبيل الإعارة.

ومع ذلك، لم تتم إضافتهم إلى تشكيلة الفريق منذ ذلك الحين، على الرغم من رحيل كيران تريبير وفينسنت يانسن، أما فيرناندو يورينتي الذي بات صفقة حرة، فلم يوافق بعد على أي شيء لتمديد عقده.

وأدى فشل توتنهام في الإضافة إلى تشكيلة فريقه منذ وصول ندومبيلي، إلى سلسلة من المؤتمرات الصحافية الفضفاضة من المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو، الذي أصرّ مؤخراً على أنه غير مسؤول عن عمليات الانتقال، حيث يعتقد أنها وظيفة يجب أن تعود من مدير النادي إلى المدير الفني.
التعليقات