بوجبا إلى يوفنتوس= حصول مانشستر على 3 لاعبين

بول بوجبا

تحرير :

٠٥ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:٥٦ م
لا يزال يوفنتوس يحلم بالتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا من صفوف مانشستر يونايتد، ويأتي ذلك في الوقت الذي يرتبط فيه يوفنتوس بضم اثنين من اللاعبين من صفوف الشياطين الحمر وهما بول بوجبا إضافة إلى المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، ويبدو أن صفقة الأخير باتت قريبة للغاية من التعثر، حيث أراد اليوفي إدخال نجمه باولو ديبالا في صفقة تبادلية، وهو الأمر الذي بات من الصعب تحقيقه، وبحسب "توتوسبورت"، لا يزال يوفنتوس يرغب في التعاقد مع بوجبا- بطل العالم مع فرنسا في عام 2018- خاصة أنه سبق وأن حقق النجاحات مع اليوفي من قبل.

ويستعد يوفنتوس لتقديم 3 لاعبين إلى مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع بوجبا، ويأتي على رأسهم الثنائي باولو ديبالا وماريو ماندجوكيتش.

ولا يشعر بوجبا بالسعادة في صفوف مانشستر يونايتد، وسبق وأن أعرب في رغبته في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر من أجل خوض تحد جديد.

وارتبط اسم بوجبا البالغ من العمر 26 عامًا، بالانتقال بقوة إلى ريال مدريد، إلا أن الفريق الملكي بدأ يفكر في التعاقد مع الهولندي دوني فان دي بيك، في ظل رفضه دفع 150 مليون يورو التي يطلبها مانشستر يونايتد للتقريط في خدمات نجمه الفرنسي.

يذكر أن بوجبا لعب في صفوف يوفنتوس بين عامي 2012 و2016، وتوج بلقب الدوري الإيطالي 4 مرات وبكأس إيطاليا مرتين والسوبر الإيطالي مرتين.
التعليقات