إيمري: كوتينيو لاعب رائع ولكن لم نتواصل معه

فيليب كوتينيو

تحرير :

٠٥ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٢٨ ص
لا يزال الغموض الشديد يحيط بمستقبل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، فمنذ أن انتقل إلى برشلونة من صفوف ليفربول في شهر يناير من عام 2018 في صفقة قاربت من 140 مليون يورو، فشل كوتينيو في تقديم نفس المستويات المميزة التي كان يقدمها مع الريدز، وخرج من حسابات المدرب الإسباني للبرسا إيرنيستو فالفيردي في الكثير من المباريات الموسم الماضين، وتعرض للكثير من الصافرات الاستهجان من قبل جماهير العملاق الكتالوني، لتنتشر العديد من التقارير منذ بداية الميركاتو الجاري، بشأن رغبة برشلونة في التخلص من خدماته أو إدخاله في صفقة تبادلية مع نجم باريس سان جيرمان نيمار.

وإلتقى برشلونة أمس مع نظيره أرسنال في كأس جامبر الودي، وفاز البرسا بنتيجة 2-1، وأشارت بعض التقارير إلى رغبة إدارة المدفعجية في استغلال تلك المباراة للتتواصل مع كوتينيو تمهيدًا لضمه لصفوف الفريق اللندني.

وعلق مدرب أرسنال أوناي إيمري على تلك الصفقة بحسب ما نقل موقع "فوتبول لندن" قائلًا: "لا يوجد شك برغبتنا في تدعيم صفوف الفريق بأفضل اللاعبين بقدر المستطاع".

وواصل إيمري: "فيليب كوتينيو من أفضل اللاعبين في العالم بالطبع، ولكننا لم نتحدث في أي وقت عنه".

يذكر أن أرسنال فشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وسيشارك في الدوري الأوروبي من جديد، تلك المسابقة التي وصل إلى المباراة النهائية بها الموسم الماضي قبل الخسارة أمام مواطنه تشيلسي.
التعليقات