إمام عاشور: سنقاتل من أجل جمهور الزمالك

حرس الحدود

تحرير : سعد الدين محمود

٠٥ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٥٩ ص

أكد إمام عاشور، لاعب غزل المحلة، المنضم حديثا لصفوف نادي الزمالك، عشقه للنادي الأبيض منذ طفولته، كاشفا أنه كان يحضر مباريات الفريق من المدرجات خاصة انه من عائلة منتمية بالكامل للزمالك.

وقال عاشور، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الأحد من برنامج «الزمالك اليوم» الذي يعرض على قناة المحور، إنه كان يحرص على تشجيع الزمالك في جميع مبارياته من المدرجات، معربا عن سعادته الكبيرة باللعب بجوار النجم الأسمر محمود عبد المنعم "شيكابالا" بعد أن كان يشجعه في وقت سابق.

وأضاف: «كان نفسي ألعب جنب محمد إبراهيم قبل رحيله عن الفريق، لأنه مثلي الأعلي، ومتأكد أننا سنقاتل من أجل إسعاد جمهور الزمالك في الموسم المقبل».

وأوضح إمام، أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات معه منذ فترة لكن المفاوضات توقف دون أن يعرف السبب، مشيرًا إلى أنه شعر بالحزن بعد مشاهدته تقديم لاعبي الزمالك الجدد بدونه قبل أيام في المؤتمر الصحفي.

وحسم مسؤولو نادي الزمالك التعاقد مع إمام عاشور لاعب فريق غزل المحلة بعد أن وقع اللاعب على عقود انضمامه رسميا لمدة 5 مواسم قادمة تبدأ من الموسم المقبل.

وكشف مصدر بنادي بالقلعة البيضاء أن الصفقة ستكلف خزينة النادي 18 مليون جنيه بالإضافة لتنازل اللاعب عن مستحقاته لدى نادي غزل المحلة بقيمة 2 مليون، وأن الأخير سيحصل على10 ملايين، فيما يحصل حرس الحدود على 8 ملايين جنيه.

التعليقات