شوقي غريب: الجمهور المصري ليس حملا لصدمة جديدة

شوقي غريب

تحرير : سعد الدين محمود

٠٥ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٥٥ ص
قال شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، إن بطولة إفريقيا تحت 23 عام ستكون قوية للغاية، مشيرًا إلى أن معظم المنتخبات المشاركة لديها عدد كبير من المحترفين في أوروبا. 

وأكد غريب، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الأحد من برنامج «ملعب ON» الذي قدمه الإعلامي أحمد شوبير، على قناة ON sport، أن جماهير الكرة المصرية لن تتحمل التعرض لصدمة جديدة بعد خروج المنتخب الأول من دور الـ16 لبطولة الأمم الإفريقية 2019 التي استضافتها مصر في الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو الماضيين.

ويستعد المنتخب الأولمبي للمشاركة في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، التي من المنتظر أن تستضيفها مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

وكشف، أن رئيس هيئة استاد القاهرة، وعده بأن يستضيف الملعب مباراة الافتتاح لمنتخب مصر، مؤكدا أن  الجيل الحالي للمنتخب الأوليمبي سيمثل قوام المنتخب الأول في المستقبل القريب، وسيكون له دور في تصفيات كأس العالم 2022.

وأوضح غريب، أن المنتخب الأوليمبي يعاني من أزمة حراسة المرمى، بسبب عدم مشاركة حراسه بصفة أساسية مع أنديتهم، وأنه يتمنى إيجاد حلا لتلك الأزمة قريبا، خاصة بعد انتقال عمر صلاح إلى سموحة.
التعليقات