الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة «اطلع برة»

الأهلي

تحرير :

٠٤ أغسطس ٢٠١٩ - ٠١:١٥ م
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة؛ وذلك استعدادًا لمواجهة «اطلع برة» بطل جنوب السودان، المقرر لها الحادي عشر من أغسطس الجاري في ذهاب دور الـ64 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تشهد تدريبات الفريق خلال الفترة الحالية التركيز على الجانبين البدني والفني؛ استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال مسابقة كأس مصر وخوض ضربة البداية فى دوري أبطال إفريقيا بنسخته الجديدة مع بطل جنوب السودان.

واستأنف الأهلي تدريباته يوم الجمعة الماضي، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز بالفوز على الزمالك في المباراة الأخيرة بالدوري.

وينتظم الثلاثي؛ وليد سليمان ومحمد الشناوي وأيمن أشرف لاعبو الفريق، في مران الفريق غدًا الإثنين بعد انتهاء راحتهم السلبية اليوم.

وكان الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي قد منح اللاعبين الدوليين راحة سلبية إضافية عن الفريق الذي عاد لاستئناف تدريباته يوم الجمعة الماضي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق «اطلع برة»، بطل جنوب السودان يوم 11 أغسطس الجاري في ذهاب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

من جانبه عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، جلسة تنسيقية مع سمير عدلي المدير الإداري بالفريق؛ للاطمئنان على كافة الإجراءات الخاصة باستقبال بعثة فريق «اطلع برة».

التعليقات