جوارديولا يتعجب من عدم ترشح لاعبي السيتي لجائزة ذا بيست

بيب جوارديولا

تحرير :

٠٤ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٩:٣٠ ص
أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا بأنه لن يغامر بنجاحات مانشستر سيتي من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وسبق وأن توج جوارديولا بدوري الأبطال مرتين من قبل مع برشلونة، إلا أن تتويج ليفربول باللقب الأوروبي الموسم الماضي لم يؤثر على خطط المدرب الإسباني الراغب في فرض هيمنته على المسابقات المحلية مرة أخرى، وقال بيب في هذا الشأن: "نحب بالطبع التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، أكن كل الإحترام لليفربول بعد تتويجهم بهذا اللقب الصعب والمعقد للغاية، وكل من يتوج به يستحق الإشادو".

وأضاف جوارديولا بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "لا أرى أن الفوز بدوري الأبطال أهم من التألق على مدار 11 شهرًا، نعم دوري الأبطال بطولة مهمة، ولكني لا أرغب في الذهاب إلى كازينو والمراهنة على كل ما في جيبي من أجل 7 مباريات، لا أرغب في ذلك".

وتابع: "أفضل البقاء سعيدًا على مدار 11 شهرًا في الدوري الإنجليزي، ففي كل مباراة أفوز بها، أشعر بالسعادة في اليوم التالي، وأذهب إلى المطعم في حالة جيدة، وأدرب اللاعبين بصورة أفضل".

وعن عدم ترشح أي من لاعبي السيتي لجائزة ذا بيست للاعب الأفضل في العالم: "لا أقول بأن الـ10 لاعبين الذين ترشحوا لا يستحقوا، ولكني أشعر بالمفاجأة من عدم وجود أي لاعب من السيتي، توجنا بأربعة ألقاب، ولكن تلك الجائزة تتعلق بنجاحك فقط في دوري أبطال أوروبا".
التعليقات