في غياب كهربا.. أفيس يودع كأس البرتغال في الوقت القاتل

تحرير : أحمد سعيد

٠٣ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:١٦ م

ودع فريق ديسبورتيفو أفيس منافسات كأس البرتغال، في الوقت القاتل خلال المباراة التي جمعته بنظيره جل فيسنتي ضمن منافسات المرحلة الأولى من البطولة، ولم يشارك محمود عبدالمنعم كهربا في المباراة، حيث تم استبعاده من قائمة الفريق بسبب أزمته مع الزمالك.

وخسر فريق ديسبورتيفو أفيس المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليودع بطولة كأس دوري البرتغال من المرحلة الأولى المؤهلة لمرحلة المجموعات، الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، لكنه شهد ركلة جزاء مهدرة من جانب فريق أفيس في الدقيقة 34 من عمر اللقاء.

الشوط الثاني جاء مشتعلا حيث تقدم فريق أفيس مبكرا عن طريق ويلنتون في الدقيقة 53، ثم تعادل فيستني في الدقيقة 63 عن طريق ساندرو ليما.

وبعدها تقدم فيسنتي في الدقيقة 72 عن طريق لورينسي رودريجيز، قبل أن يتعادل بيو بعدها بثلاث دقائق فقط وتحديدًا في الدقيقة 75، ثم سجل بوزاهيدار كرايف هدفا قاتلا في الدقيقة 92 لفريق فيستني ليخطف فوز قاتل لفريقه.
وانتقل محمود عبدالمنعم كهربا إلى نادي أفيس البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالرغم من سريان تعاقد اللاعب من نادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بحسب تصريحات مسؤولي القلعة البيضاء واتحاد الكرة.

ولكن كهربا برر انتقاله للنادي البرتغالي بعدم صحة العقد الموجود في الجبلاية وأن العقد لم يتم توثيقه في الوقت المحدد.

التعليقات