حازم إمام: جروس الأفضل لهذا السبب

الزمالك

تحرير :

٠٣ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٣:١٢ م
قال حازم إمام نجم الزمالك السابق، إن الأهلي كان الأفضل خلال الموسم المنصرم (2018-2019)، نظرا لأنه حصد الدوري في النهاية بعد كل الصعوبات التي واجهها، وقال إن الفارس الأبيض لم يكن قادرا على المنافسة في بطولتي الدوري وكأس الكونفيدرالية الإفريقية معا لعدة أسباب.

وصرح إمام لقناة أون سبورت، قائلا: "الأهلي أفضل فريق في الموسم المنصرم، لأنه حصد الدوري في النهاية بعد كل الصعوبات التي واجهها، وأعتقد أن ذلك كان أصعب عام مر عليه ليس فقط في الملعب لكن خارجه، المشاكل كانت كثيرة، والانتقادات والهجوم ضد الإدارة واللاعبين كانت عنيفة للغاية خصوصا بعد الخسارة من صنداونز".

وواصل حازم إمام: "أن تعود وتتوج باللقب فهذا يحتاج لشخصية قوية للغاية، من الإدارة واللاعبين، بعيدا عن المدرب، لأنه قد لا يفهم لأنه أجنبي لكن اللاعبين يفهمون، لأنهم يرون العتاب طيلة الوقت، يجدون وقت الهزيمة الشتائم والانتقادات في كل مكان.. إنها شخصية البطل".

وأردف الثعلب: "أفضل مدير فني هو كريستيان جروس لأنه فاز بالكونفدرالية ونافس على بطولة الدوري بشكل كبير حتى رحيله، طارق حامد أفضل لاعب في الموسم لأنه النموذج الذي تتمنى أن ترى لاعب مثله، فهو يلعب كافة المباريات بنفس القوة والقتال حتى إن كانت المباراة غير مؤثرة، أو في لحظة من اللقاء لن تصنع فارق في النتيجة".

واعتبر حازم إمام، التونسي علي معلول الأفضل بين اللاعبين الأجانب: "بالنسبة لأفضل محترف، ففرجاني ساسي ممتع، ومبدع في وسط الملعب، ويستطيع أن ينفذ ما تحلم به وأنت تشاهد المباراة، لكن علي معلول صنع الفارق مع الأهلي كثيرًا حتى بالرغم من أنه يتحمل مهام دفاعية لكنه استطاع أن يسجل ويصنع أهداف فارقة مع الأهلي لذلك اعتبره الأفضل".

واختتم باختيار محمود عبدالرحيم "جنش" كأفضل حارس مرمى: "لم أتوقع أداء الشناوي في بطولة أمم أفريقيا، ولولا وصول الجزائر إلى نهائي البطولة لكان الأفضل على الإطلاق، لكن جنش لم يرتكب أي خطأ على مدار الدوري بالكامل لذلك أرى أنه يستحق أن يكون الأفضل".
التعليقات