حازم إمام عن خسارة الزمالك للدوري: الثنائية بحاجة للاعبين كبار

الزمالك

تحرير :

٠٣ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٢٧ م
قال حازم إمام، نجم الزمالك السابق، أن الأبيض لم يكن قادرًا على المنافسة في بطولتي الدوري والكونفدرالية معا، وذلك حسبما أفاد لقناة أون سبورت.

وأوضح: "الفوز بالدوري وإفريقيا وغيرها بحاجة للاعبين كبار وأصحاب خبرات، الدور الأول الزمالك قدم مستوى جيدا للغاية، لكن حينما دخل مرحلة الجد وأصبح الفريق يلعب في الأدوار الإقصائية ومباراة كل أسبوع، أصبح الفريق يفقد نقاطا في الدوري".

وواصل الثعلب: "بدأ الزمالك يلعب في إفريقيا ويعود ليتعادل أو يخسر، جروس أيضا كان لديه 14-16 لاعبا في كل المباريات، فريق الزمالك في الموسم الماضي لم يكن قادرا على لعب مباراتين بنفس القوة، كان من الصعب على جروس أن يعمل بهؤلاء اللاعبين في البطولتين".

وأكمل حازم إمام: "الاهتمام بالكونفدرالية كان أكبر لذا ركز جروس والفريق بشكل كبير، بعد ذلك بعد الفريق عن منافسة الدوري، اللاعبون أنهكوا وأصبحوا مضغوطين، ومن بعد التتويج بالكونفدرالية لم تفز سوى بمباراة تقريبا من 5 أو 6 مباريات".

وأردف الثعلب: "المستوى قل كثيرا بجانب الإصابات وتغيير المدربين، أرى دوما أنه إن امتلكت فريقا جيدا ورحل المدرب فهم يكونون قادرين على أن يتماسكوا لمباراة أو اثنين في مرحلة الحسم، لكن الزمالك في تلك المرحلة خسر أكبر عدد من النقاط في هذا العام".

وأتم حازم إمام: "الزمالك لم يكن قادرا على اللعب في بطولتين بنفس القوة بسبب جودة اللاعبين وقلة الخبرة وعددهم، لكن هؤلاء اللاعبين لو لعبوا مع بعضهم البعض بنفس الطريقة والنظام فالأمور قد تختلف".
التعليقات