«نصيحة معلول وعراقة الصفاقسي ومعرفة نيبوشا».. عمرو جمال يتحدث

عمرو جمال

تحرير :

٠٣ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:١٤ م
قال عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي، المعار لصفوف الصفاقسي الرياضي التونسي، إن انتقاله للصفاقسي يُعد إضافة له خلال مسيرته في الملاعب، لافتًا إلى أنه يسعى لتحقيق البطولات مثلما كان مع القلعة الحمراء.

وأضاف عمرو جمال، صاحب الـ28 عامًا، لإذاعة موزاييك التونسية: "كان هناك أكثر من عرض أمامي لكن عندما علمت باهتمام الصفاقسي رحبت بالأمر فورا خاصة أنه من أعرق الأندية التونسية وينافس على البطولات التي يشارك بها، وهو أمر مهم للاعب قادم من صفوف ناد مثل الأهلي".

وواصل مهاجم الصفاقسي: "العلاقات طيبة للغاية بين الأهلي والصفاقسي وهو ما سهّل من الأمر، الأهلي تعاقد مع جونيور أجايي وعلي معلول من قبل والآن أنا انتقل إلى الفريق وأتمنى أن أكون على قدر المسؤولية بين اللاعبين والمدرب والجماهير، ومعلول لديه حب كبير للصفاقسي وأعطاني فكرة جيدة عن النادي وهي فكرة مسبقة عندي. أعطاني بعض النصائح الكروية وأنا في النهاية لاعب دولي".

وفي مقطع فيديو لقناة ناديه أوضح جمال: "أعرف نيبوشا مدرب الصفاقسي جيدًا فقد درب الفيصلي الأردني -واجه الأهلي من قبل في البطولة العربية- بجانب تدريبه للزمالك في الدوري المصري وبالطبع المدرب يعرف إمكانياتي، والصفاقسي يلعب على البطولات وجماهير كبيرة وأنا قادم من ناد يلعب من أجل نفس الأهداف، وأتمنى أن أقدم الإضافة.. وأتمنى التتويج بكأس تونس خاصة أن اللقب يُعد من أولوياتي الآن".

عمرو جمال صعد للفريق الأول بالنادي الأهلي في موسم (2013-2014) ليشارك رفقة الفريق الأحمر في 102 مباراة سجل من خلالها 30 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة، كما  سبق لعمرو جمال خوض 19 مباراة دولية مع منتخب مصر، سجل فيهم ثلاثة أهداف.

وخاض عمرو جمال عدة تجارب خارجية على سبيل الإعارة من خلال الانتقال لصفوف بيدفيست الجنوب أفريقي وهليسنكي الفنلندي، ثم انتقل جمال لصفوف الصفاقسي قادمًا من صفوف الأهلي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي.

يذكر أن الصفاقسي الرياضي التونسي يستعد لخوض مباراة النجم الساحلي في السابع عشر من الشهر الحالي في نهائي كأس تونس.
التعليقات