ساؤول: طريقة رحيل جريزمان عن أتلتيكو مدريد لم تكن الأفضل

أنطوان جريزمان

تحرير :

٠٣ أغسطس ٢٠١٩ - ٠١:٥٣ م
يعمل المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني بقوة على إعادة بناء خط دفاع أتلتيكو مدريد هذا الصيف، إلى جانب محاولة تعويض ريحل نجم الفريق أنطوان جريزمان، ويرى ساؤول لاعب الروخيبلانكوس أن أسلوب رحيل النجم الفرنسي لم يكن الأفضل، بعدما دفع برشلونة قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 120 مليون يورو، في الوقت الذي توجد فيه أزمة بين البرسا وأتلتيكو حيث يصر الأخير أن العملاق الكتالوني تواصل مع جريزمان عندما كان الشرط الجزائي في عقده يبلغ 200 مليون يورو، وبالتالي يتوجب على البرسا دفع 80 مليون يورو إضافية.

وقال ساؤول في حوار مع إذاعة ماركا: "لم يرحل جريزمان بالصورة الأفضل، ولكن لا يجب ذبحه، فاسمه ارتبط بالرحيل منذ فترة طويلة، وبالتالي لم يكن الأمر مفاجأة بالنسبة لي".

وأضاف ساؤول: "جريزمان كان لاعبًا هامًا للغاية لأتلتيكو، ويمثل رحيله تحد كبير بالنسبة لنا، ولكن يبقى أتلتيكو فوق أي لاعب".

وتعاقد أتلتيكو مع جواو فيليكس لتعويض رحيل جريزمان، واشترى الروخيبلانكوس اللاعب الشاب مقابل 126 مليون يورو من بنفيكا، ومع ذلك يطالب ساؤول بالصبر عليه.

وفي هذا الشأن قال ساؤول: "يجب التعامل بهدوء معه، هو لا يزال صغيرًا في السن ويتمتع بموهبة كبيرة وقدرة رائعة على التأقلم في أكثر من مركز، يجب مساعدته على التألق وعدم وضعه تحت ضغوطات كبيرة، يجب أن نتأكد من صفاء ذهنه كي يتألق معنا".
التعليقات