مدافع ليستر سيتي يقترب من دخول التاريخ

هاري ماجواير

تحرير :

٠٣ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٢٥ ص

سيصبح الإنجليزي هاري ماجواير، أغلى مدافع في العالم بحسب وسائل الإعلام البريطانية، التي أشارت الى موافقة فريقه ليستر سيتي التخلي عنه لمانشستر يونايتد مقابل 80 مليون جنيه استرليني (نحو 97 مليون دولار أميركي).

وسيخضع المدافع الذي خاض 20 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا لفحص طبي روتيني في الإسبوع الحالي، قبل أن يصبح انتقاله رسميًا بحسب شبكتي "بي بي سي" و"سكاي".

وبحال تأكد رقم الصفقة، سيتفوق ماجواير على الهولنديين ماتيس دي ليخت المنتقل الشهر الماضي من أياكس امستردام إلى يوفنتوس الإيطالي (75 مليون يورو زائد 10,5 ملايين مكافآت)، وفيرجيل فان دايك المنتقل من ساوثهامبتون الإنجليزي إلى مواطنه ليفربول (75 مليون يورو) في يناير 2018.

وخاض هاري ماجواير، صاحب الـ26 عامًا، والبالغ طوله 1,94 م، 69 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مع ليستر سيتي منذ انضمامه من هال سيتي في 2017، علمًا بأن ماجواير وقع عقدًا مع ليستر لخمسة أعوام في سبتمبر الماضي.

وسيصبح هاري ماجواير ثالث لاعب يستقدمه مانشستر يونايتد الصيف الحالي بعد الظهير آرون وان-بيساكا من كريستال بالاس والجناح الويلزي دانيال جايمس من سوانسي سيتي، ويسعى مانشستر يونايتد أيضا لضم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس في صفقة تبادلية ستشهد انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو في الاتجاه المعاكس.

التعليقات