رضا عبد العال يوجه رسالة لمرتضى منصور "أسألوا أهل الذكر"

رضا عبد العال

تحرير : محمد جمال

٠٢ أغسطس ٢٠١٩ - ١١:٢٦ م
وجه رضا عبد العال نجم الأهلى والزمالك السابق، رسالة للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، أشار فيها إلى ما تمر به القلعة البيضاء فى الفترة الأخيرة من صفقات وتغييرات فى المديرين الفنيين.

وقال عبد العال فى فيديو عبر قناته الرسمية على اليوتيوب:"مع كل الاحترام والتقدير لطارق يحيي، على أى أساس تولى منصب المدير الفنى، طارق هبط مع بتروجيت وكان سيهبط مع سموحة لولا رحيله فى اخر الموسم، كنت سأقتنع به لو حقق إنجاز مع أحد الناديين، لكن لم يحقق شئ مع الفريقين بل هبط بهما إلى مستويات أقل، يجب أن يكون المدير الفنى على مستوى صفقات النادى" .

وأكمل عن دور كلا من أمير وأحمد مرتضى فى التعاقد مع المديرين الفنيين:"كيف يكون دور أمير وأحمد مرتضى البحث عن مدير فنى للفريق، محدش لعب كرة فيهم، وفاقد الشىء لا يعطيه".

وعلق على اختيارات المدربين قائلا:"اسألوا أهل الذكر، يجب على رئيس الزمالك أن يعين لجنة من رموز الزمالك تشكل الكرة الزملكاوية وتختار مدير فنى وتحاسب على اختياراتها".

وأضاف:"مش كل سنة نجيب 10 لاعبين ومدربين، ويمشوا اخر الموسم".

وأنهى تصريحاته قائلا:"جمهور الزمالك "مولع"، أضعنا أسهل دورى فى التاريخ وكان يمكن أن يحصده الزمالك بسهولة، والمسئول عن ذلك رئيس الزمالك وأمير وجروس وليس اللاعبين ".

وأعلن رئيس الزمالك فى وقت سابق عن تعيين طارق يحيي لفترة مؤقتة ولحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد .

التعليقات