صراع رباعي وحسام البدري الأقرب.. من يقود الفراعنة؟

حسام البدري

تحرير :

٠٢ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٤:٤٦ م
يسعى مسؤولو الكرة المصرية لوضع خارطة الطريق للمنتخب الوطني، خلال الفترة القادمة، عقب خروج الفراعنة من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي استضافتها مصر من 21 يونيو الماضي إلى 19 يوليو الجاري، من دور الـ16 بعد الخسارة أمام منتخب جنوب إفريقيا، بهدف دون مقابل، على استاد القاهرة.

وعقب خروج المنتخب من البطولة الإفريقية، تقدم هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء مجلس الإدارة باستقالة جماعية، كما قرر إقالة الجهاز الفني السابق، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري.

وعلم «الفرسان»، أن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي السابق، الأقرب لخلافة أجيري، لقيادة الفراعنة، وذلك بعد أن قدم استقالته من رئاسة فريق العمل بنادي بيراميدز منذ أيام، كما سيكون المعلم حسن شحاتة، مدرب المنتخب الوطني السابق، مديرًا فنيًا لاتحاد الكرة، خلفًا لمحمود سعد.

كما يظهر في الصورة الثلاثي حسام حسن المدير الفني لنادي سموحة، وإيهاب جلال المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، وأحمد حسام «ميدو» المدير الفني لنادي مصر للمقاصة.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر لن تستعين بمدربين أجانب للمنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة، جاء ذلك ردًا على سؤال أحد المواطنين عن آليات عودة الجماهير للملاعب وتطوير كرة القدم، خلال جلسة "اسأل الرئيس"، ضمن فعاليات مؤتمر الشباب السابع في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتساءل الرئيس عبد الفتاح السيسي: "ليه معندناش ثقة في المدربين المصريين؟.. الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، بقوله هتعمل إيه؟ قال لي: "مش هنجيب مدربين أجانب.. لازم ندي فرصة للمصريين، لأن النتيجة واحدة".
التعليقات