قبل غلق الميركاتو.. 9 صفقات بانتظار الحسم في البريميرليج

بول بوجبا

تحرير :

٠٢ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:١٣ ص
يغلق الميركاتو الصيفي في الدوري الإنجليزي يوم 8 من شهر أغسطس الجاري، ومع تبقى 6 أيام لا تزال هناك بعض الصفقات لم تحسم بعد، أبرزها النجم الفرنسي بول بوجبا الذي يرغب ريال مدريد في التعاقد معه إلا أن مانشستر يونايتد يرفض التفريط في خدماته بأقل من 150 مليون يورو، وهناك قائد سبورتينج لشبونة برونو فيرنانديز الذي يرغب اليونايتد وتوتنهام في التعاقد معه بعد تسجيله 32 هدفًا الموسم الماضي، وهناك الصفقة التبادلية المنتظرة بين اليونايتد ويوفنتوس والخاصة بالثنائي باولو ديبالا وروميلو لوكاكو، خاصة أن الثنائي لم يشارك في الفترة الإعدادية للموسم الجديد.

ويرغب بايرن ميونيخ في التعاقد مع النجم الألماني ليروي ساني، إلا أن فريقه مانشستر سيتي يرفض رحيله بأقل من 100 مليون يورو، ولا يزال مانشستر يونايتد يطارد المدافع هاري ماجوير، إلا أن ليستر سيتي يرغب في الحصول على 90 مليون يورو كي يصبح المدافع الأغلى في التاريخ.

أما جيوفاني لو سيليسو، فيرغب ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام في التعاقد معه، ويرغب فريقه ريال بيتيس في الحصول على 75 مليون يورو لتركه، وهو الرقم الذي يرفضه السبيرز.

وهناك ويلفريد زاها الذي يرغب كل من مانشستر يونايتد وأرسصنال وإيفرتون في ضمه، ويرغب كريستال بالاس في الحصول على 80 مليون يورو لتركه.

ويأمل مانشستر يونايتد في التعاقد مع متوسط ميدان لاتسيو ميلينكوفيتش سافيتش، لخلافة بوجبا إن رحل الأخير، ويستعد اليونايتد لدفع 75 مليون يورو لضمه، ويتطلع السيتي للتعاقد مع جواو كانسيلو من اليوفي، إلا أن السيتي يرفض دفع 40 مليون يورو لضمه.
التعليقات