مورينيو: فترة تدريبي لمانشستر يونايتد كانت صعبة

جوزيه مورينيو

تحرير :

٠٢ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٨:٥٢ ص
تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، عن عدم تقدير الجماهير بشكل كافي ما حققه مع مانشستر يونايتد، وذلك بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي عام 2017 وإنهاء الدوري في المركز الثاني في عام 2018 خلف مانشستر سيتي، وقال مورينيو عن اختلاف شخصيته داخل وخارج الملعب: "هذا خطأي، أنا شخص معنزل أحب العمل وحيدًا، أحب التفكير وحدي وإتخاذ القرار وحدي، نعم تملك جهاز معاون وأشخاص من حولك، ولكنك الشخص الوحيد المسؤول عن القرار، ولذلك أنا من قررت العزلة، وشكلي يختلف طوال المباراة عن من يراني بعدها في الشارع".

وأضاف مورينيو: "أنا نفس الشخص لا أدعي أي شيء، أقوم بكل شيء بصورة طبيعية، عندما لا أحتفل بالأهداف أكون مركزًا في الأمر التالي، عندما أركل زجاجات المياة أشعر بالتوتر، عندما يكون هناك سبب للابتسام لا أتردد".

وعن فترته مع مانشستر يونايتد : "لم تكن فترة سهلة، دائمًا ما شعرت بأن الفوز بالدوري الأوروبي أمر مذهل، ولكن لم يكن الوضع كذلك، رأيت أن إنهاء الدوري في المركز الثاني نجاحًا كبيرًا، ولكني لم أحصل على ما أستحقه، الأمر الوحيد الذي يمكنني أن أوعدك به، هو أنني سأذهب إلى المؤتمرات الصحفية بإبتسامة كبيرة".

وإختتم: "عندما قدمت أول مؤتمر صحفي مع تشيلسي في عام 2004، سألت عن ما إذا كنت جاهزًا للدوري الإنجليزي، حينها قلت ماذا؟ أنا توجت بدوري أبطال أوروبا وأنتم تروني هكذا، حينها قلت بأنني "سبيشال وان" وأصبحت لقبي منذ ذلك الحين".
التعليقات