نيمار ينضم للمعسكر التحضيرى لباريس سان جيرمان

نيمار خلال المعسكر التدريبي

تحرير : محمد جمال

٠١ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٦:٣٧ م

ظهر البرازيلي نيمار دا سيلفا اليوم الخميس، لأول مرة فى المعسكر التحضيرى لفريق باريس سان جيرمان وذلك بعد غياب صاحب الـ27 عاما عن المعسكر بالتزامن مع ظهور شائعات تتحدث عن رغبة نيمار فى الرحيل عن الفريق الباريسى خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وارتبط اسم نيمار فى الاونة الاخيرة بالانتقال للعديد من الفرق منها برشلونة ومانشستر يونايتد ويوفنتوس .

ونشر باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" صور للمعسكر التدريبى المقام فى الصين ويظهر فيها نيمار مع لاعبى الفريق الفرنسى .

وشكل نيمار دا سيلفا محور التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة، وسط شائعات تتحدث عن رغبته فى العودة لصفوف ناديه السابق برشلونة الإسباني، الذي انتقل منه إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف عام 2017، مقابل 222 مليون يورو .

وسيبقى نيمار دا سيلفا العائد إلى تدريبات باريس سان جيرمان بعد تعافيه من إصابة في الكاحل، مع المدافع بريسنل كيمبيمبي، في معسكر النادي الباريسي في شينزن طيلة جولته الآسيوية .

وفي حال استمرار  نيمار دا سيلفا مع النادي الباريسي فإن مباراته الأولى مع باريس سان جيرمان ستكون ضد فريق نيم في افتتاح الدوري الفرنسي في 11 أغسطس المقبل، والتى ستقام على ملعب بارك دي برينس .

التعليقات