ديانج: مستحيل رفض الأهلي.. وعائلي فخورة بانتقالي لهذا النادي العريق

أليو ديانج

تحرير :

٠١ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٠٩ ص
يرى المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط النادي الأهلي الجديد، أن فرصة اللعب للقلعة الحمراء، كبيرة ونادرة، وأنه يسعى لاستغلالها جيداً لإثبات أحقيته بالاستمرار في نادي القرن الإفريقي، مشيرًا إلى أن عائلته تشعر بالفخر لانتقاله لهذا النادي العريق.

وقال أليو ديانج، في تصريحاته تلفزيونية: "كنت أتحدث مع عائلتي دائماً عن اللعب في أوروبا، وطموحي كان الاحتراف الأوروبي، لكن عندما طلب الأهلي ضمي لم أتردد، لأنها فرصة كبيرة ونادرة، وأسعى لاستغلالها جيداً ولإثبات أحقيتي بالاستمرار هنا، والآن عائلتي تشهر بالفخر لانتقالي لهذا النادي العريق". 

وواصل ديانج: "أعرف النادي الأهلي جيداً، مسيرته في إفريقيا تتحدث عنه، كان مستحيلاً أن أرفض عرضه، وجودي هنا يساعدني على لفت نظر المنتخب المالي الأول، وأتمنى أن أكون إضافة كبيرة للفريق". 

وأضاف أليو ديانج: "أشعر بالراحة والسعادة هنا في مصر، أشكر الجميع على هذا الترحاب، أحب الأجواء هنا، وأستمتع بالعمل مع الجهاز الفني واللاعبين، وسعيد بوجود هذا الجمهور الكبير خلف الفريق، ولا أواجه مشكلة في التأقلم هنا، وعلى الرغم من أنني أتحدث الفرنسية فقط، إلا أنني أفهم الإنجليزية أيضاً ولا توجد هناك مشكلة في التواصل".

وانضم المالي أليو ديانج صاحب الـ21 عامًا، لصفوف النادي الأهلي قادما من مولودية الجزائر، لمدة 5 سنوات، مقابل مليون و100 ألف دولار.

أليو ديانج يشغل مركز لاعب الوسط المدافع، وهو أحد لاعبي منتخب مالي الأولمبي، وانضم للأهلي بعدما لعب 27 مباراة بالدوري الجزائري في الموسم الماضي، وأحرز هدفا وحيدا، كما لعب مباراتين في كأس الجزائر.
التعليقات