رئيس سموحة: أبو جبل أقوى صفقة للزمالك في الميركاتو

أبو جبل

تحرير :

٣١ يوليه ٢٠١٩ - ١٠:٣٢ ص

كشف المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن أقوى صفقة نجح الزمالك في ضمها خلال الانتقالات الجارية (الميركاتو الصيفي).

حيث كتب عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): «أبوجبل أقوى صفقة عملها الزمالك.. أبو جبل عملاق شكلًا وفعلًا، والأيام سوف تثبت هذا الكلام.. أبو جبل أحسن حارس مرمى في مصر في رد فعلة السريع وصد الانفرادات.. ولولا رغبته الانتقال للزمالك وإصرارع على ذلك ما كنا تركناك بالرغم من وجود طلب كبير على الفوز به داخل مصر وخارجها».

وكان نادي سموحة، قد أعلن مساء الإثنين الماضي، انتقال حارس الفريق محمد أبو جبل، إلى صفوف نادي الزمالك، في صفقة بيع نهائي، وكتبت الصفحة الرسمية لسموحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «حارس الفريق الأول الدولي محمد أبو جبل ينتقل إلى نادي الزمالك بعقد بيع نهائي.. شكرأ جابسكي على كل ما قدمته للفريق».

وقال عامر في تصريحات تليفزيونة: «أبو جبل انتقل للزمالك مقابل 13 مليون جنيه بجانب انضمام عمر صلاح حارس مرمى المنتخب الأولمبي وأحمد داوودا نهائيًا إلى سموحة»، مضيفًا: «أبو جبل انضم إلى سموحة وهو بعيد عن المشاركة تمامًا، والآن رحل عن الفريق وانضم للزمالك وهو حارس دولي، وكان يبتقى عام في عقده حيث ينتهي في نهاية الموسم المقبل 2019-2020».

التعليقات