صفقة تبادلية بين مانشستر يونايتد ويوفينتوس

باولو ديبالا

تحرير : محمد جمال

٣٠ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٠٧ م

كشفت تقارير صحفية عن تواجد وكيل باولو ديبالا خط وسط يوفنتوس فى إنجلترا لإنهاء صفقة انتقال اللاعب لمانشستر يونايتد فى صفقة تبادلية مع روميلو لوكاكو مهاجم الشياطين الحمر.

وكشفت شبكة سكاي سبورت خلال موقعها الإيطالى أن صاحب الـ25 عاما متردد حتى الآن فى الانتقال للدورى الإنجليزى من بوابة اليونايتد، وأضافت أن إدارة البيانكونيري لن تنتظر حتى يوافق ممثلو ديبالا، وأنها بالفعل أعطت الضوء الأخضر للاعب للرحيل عن السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشارك ديبا مع اليوفى فى 182 مباراة منذ انضمامه للفريق من باليرمو عام 2015 وسجل خلالها مع السيدة العجوز 78 هدفا.
ويأتي ذلك في الوقت الذي يحاول فيه إنتر هو الآخر التعاقد مع لوكاكو، إلا أن الفريق الإيطالي لم يتمكن من تلبية الطلبات المادية للشياطين الحمر، حيث يعرض النيراتزوري 53,9 مليون جنيه إسترليني، بينما ترغب إدارة اليونايتد في الحصول على 75 مليون جنيه إسترليني على أقل تقدير، وهو الرقم الذي دفعته للتعاقد مع لوكاكو من إيفرتون في صيف 2017.
يذكر أن لوكاكو سبق أن صرح بأن الانتقال إلى الدوري الإيطالي، يعد حلمًا بالنسبة له، ونشر فيه البلجيكي صورة له من قبل على مواقع التواصل الاجتماعي رفقة وكيله فيدريكو باستوريلو، الأمر الذي أثار التكهنات بشأن اقتراب رحيله عن قلعة أولد ترافورد.

التعليقات