تفاصيل جديدة في اتهام نيمار بالاغتصاب

نيمار

تحرير :

٣٠ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٥٣ ص
أغلقت الشرطة البرازيلية التحقيقات بشأن قضية "اغتصاب" موجهة ضد نجم كرة القدم البرازيلية نيمار لعدم وجود أدلة، بحسب ما قال المدعي العام في ساو باولو، وسيتم إرسال قرار الشرطة إلى مكتب المدعي العام، اليوم الثلاثاء، ويكون أمامه 15 يوما لتقييم القضية، بحسب ما ذكرت متحدثة باسم مكتب المدعي العام لوكالة فرانس برس، وسيتخذ قاض قرارا نهائياً في القضية.

وكان نيمار نفى بشدة مزاعم اغتصاب فتاة برازيلية في فندق باريسي في ماريو الماضي، وخيمت هذه القضية على عناوين الرياضة في البلد المجنون بكرة القدم، خصوصا على هامش بطولة كوبا أميركا الأخيرة التي أحرزتها البرازيل على أرضها وغاب عنها نيمار بداعي التواء في كاحله عشية انطلاقها في مباراة ودية ضد قطر.

وفي سياق آخر، كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لن يخوض أي مباراة ودية مع فريقه باريس سان جيرمان قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الفرنسي في 11 أغسطس. 

وأشارت الصحيفة الرياضية اليومية إلى أن البرازيلي الذي لم يقم الألماني توماس توخل باختياره ضمن التشكيلة التي واجهت إنتر ميلان الإيطالي (5-6 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1) وديا، السبت، لن يخوض أيضا المباراة ضد إف سي سيدني الأسترالي، المقررة الثلاثاء في سوجو، ولن يخوض نيمار أيضا مباراة كأس الأبطال الفرنسية ضد رين، السبت المقبل، في شينزن الصينية؛ بسبب الإيقاف.

وشكل نيمار دا سيلفا محور التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة، وسط رغبة في العودة إلى صفوف ناديه السابق برشلونة الإسباني، الذي انتقل منه إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف عام 2017، مقابل 222 مليون يورو.

وسيبقى نيمار دا سيلفا العائد إلى تدريبات باريس سان جيرمان بعد تعافيه من إصابة في الكاحل، مع المدافع بريسنل كيمبيمبي المصاب بدوره في عضلات المحالب والبطن، في معسكر النادي الباريسي في شينزن طيلة جولته الآسيوية.

وفي حال استمر نيمار دا سيلفا مع النادي الباريسي فإن مباراته الأولى معه ستكون ضد نيم في افتتاح الدوري الفرنسي في 11 أغسطس المقبل.

ويسعى برشلونة بقيادة مديره الفني إرناستو فالفيردي، إلى ضم نيمار لصفوف الفريق الكتالوني من جديد لتشكيل هجوم مرعب مع الثلاثي ميسي وسواريز وجريزمان.
التعليقات