قبل انضمامه لليفربول.. محمد صلاح يؤدي مناسك العمرة

تحرير : أحمد سعيد

٢٩ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٢٣ م

أدى النجم محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، فجر اليوم الإثنين مناسك العمرة، قبل السفر للانضمام لمعسكر فريقه، وظهر صلاح داخل الأراضي المقدسة بمكة المكرمة، أثناء أداء مناسك العمرة.

وغاب صلاح عن المعسكر التحضيري لليفربول لحصوله على قسط من الراحة بعد مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي ودع منافساتها من دور الستة عشر بالخسارة من جنوب إفريقيا بهدف دون رد، ترتب عليه إقالة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة.

وأكد الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، أن النجم المصري دخل لقائمة الريدز التي اختارها المدرب يورجن كلوب، استعدادا لمواجهة مانشستر سيتي في بطولة كأس الدرع الخيرية.

ومن المقرر أن يختتم ليفربول معسكره التحضيري بمباراة أمام ليون يوم الأربعاء المقبل قبل مواجهة مانشستر سيتي في الرابع من أغسطس المقبل ببطولة كأس الدرع الخيرية.

وضمت القائمة 29 لاعبًا هم: ألكسندر- أرنولد، أليسون، برويستر، دنكان، إيليوت، فابينيو، فيرمينو، جوميز، هندرسون، هوفر، كيتا، لالانا، لعروسي، لويس، لونيرجان، لوفرين، ماتيب، مينيوليه، ميلنر، أوريجي، أوكسلاد -تشامبرلين، جاكوب، روبيرتسون، صلاح، شاكيري، فان دي بيرج، فان دايك، فينالدوم وويلسون.

التعليقات