رسالة غامضة لكهربا: الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلام

كهربا

تحرير :

٢٩ يوليه ٢٠١٩ - ١٢:١٠ م
في رسالة غامضة، نشر محمود عبد المنعم (كهربا)، مهاجم فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، اليوم الإثنين صورة له بقميص فريقه الجديد ديسبورتيفو أفيس، وكتب كهربا: «الكثير من الأشخاص يلجأ لاستخدام الصوت العالي عند الخلافات كوسيلة لإثبات أنهم على حق وأنهم رمز القوة، فيقومون بتفسير هدوء الخصم على أنه غير قادر على المواجهة.. فهل لابد من الصوت العالي حتى ترهب الناس.. ولكن في الحقيقة الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلام».

وفسر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تغريدة كهربا، الهارب من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أنه يسخر من تصريحات رئيس القلعة البيضاء.

وشهدت الأسابيع الماضية أزمة كبيرة بين الزمالك و"كهربا"، بعد هروب الأخير من النادي ورفضه استكمال عقده الممتد حتى موسم 2022، بسبب عدم تعديل عقده ورفع قيمته المادية إلى لاعبي الفئة الأولى، كما أكد اللاعب أنه لا يعترف بهذا العقد، مبررًا ذلك بعدم توثيقه في الموعد القانوني، يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه اتحاد الكرة أكثر من مرة قانونية عقد اللاعب مع الزمالك وأن النادي اتبع الإجراءات القانونية في توثيق العقد.

على الجانب الآخر أعلن رئيس الزمالك في أكثر من مناسبة أن كهربا سوف يدفع ثمن هروبه وعدم التزامه بتعاقده مع النادي، وأن إدارة الزمالك ستتخذ كل الإجراءات القانونية ضد اللاعب لحفظ حق النادي.
التعليقات