وكيل أعمال بيل: لم تجمعنا علاقة طيبة بزيدان من قبل

زين الدين زيدان

تحرير :

٢٩ يوليه ٢٠١٩ - ١٠:٤٢ ص
قال جوناثان بارنيت، وكيل أعمال جاريث بيل، بأن النجم الويلزي لن تجمعه أي علاقة بالمدرب الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان من جديد، وقال بارنيت في هذا الشأن بحسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الأمر بسيط للغاية، زيدان لا يحب بيل، ولا توجد أي علاقة بينهما في الوقت الحالي، ولم يسبق وأن كان هناك علاقة طيبة بينهما من قبل"، وتأتي تلك التصريحات لتزيد من حدة التوتر بين بيل وزيدان، بعدما انتقد بارنيت المدرب الفرنسي بعدم إحترام بيل بعدما طالب المدرب الفرنسي بضرورة سرعة رحيل النجم الويلزي عن صفوف الفريق الملكي.

وسبق وأن صرح بارنيت عن المدرب الفرنسي: "تصريحات زيدان عار على كرة القدم، لم يظهر أي إحترام للاعب قدم الكثير من أجل ريال مدريد".

وفي شهر مايو الماضي قال بارنيت عن المدرب الفرنسي: "لست متأكد من رغبة زيدان في بقاء بيل، ولكن في الوقت الحالي يرغب جاريث في الاستمرار مع ريال مدريد".

وتابع بارنيت: "يملك جاريث عقدًا ممتدًا مع ريال مدريد، وسيكون سعيدًا لو بقى حتى نهايته في عام 2022، وبالنسبة لي، يعد بيل واحد من أفضل 3 أو 4 لاعبين في العالم".

وواصل بارنيت: "الأمر يتعلق بالأراء، وأنا لست هنا لانتقاد رأي زيدان".

يذكر أن زيدان سيجري أول مؤتمر صحفي بعد أيام، وبالتالي لن يتمكن من رد على تصريحات بارنيت سريعًا، ويبدو أن تلك الحرب الكلامية لن تنتهي قريبًا.
التعليقات