عبد الحفيظ : الأهلى يجب أن يُدرس والكأس ليس بطولة الكبار

سيد عبد الحفيظ

تحرير : محمد جمال

٢٨ يوليه ٢٠١٩ - ١١:١٧ م
وصف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلى بطولة الدورى هذا الموسم 2018-2019 أنها بطولة تاريخية، وأشار إلى أن اللقب كان من أصعب البطولات، التى مرت على الفريق الأحمر مشيدًا بالدور الذى قدمه الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفنى للمارد الأحمر .

وحقق فريق الأهلي فوزًا ثمينًا على نظيره الزمالك، في قمة الدوري المصري الـ 118، بهدف نظيف، سجله  علي معلول، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ:"هى بطولة تاريخية لخص فيها الاهلى كل شئ جميل، وأعتقد أن ما يحققه النادى يجب أن يُدرس فى مرحلة التعليم الأساسى، مثالاً للعزيمة والإرادية المصرية، استطعنا أن نحقق ما لم يحققه أحد، كان الفارق كبير بيننا وبين المتصدر، اليوم أنهينا الدورى فى المركز الأول" .

وأكمل:"نحترم الجميع و لن نقلد غيرنا، تاريخ الاهلى أكبر دليل على احترامنا للناس، مركزين فى مباريات الزمالك ومش هنقلل من حد، وهذه هى شخصية الأهلى" .

واختتم تصريحاته قائلا:" أشكر لاسارتي لما قدمه للأهلى فى هذا الموسم الصعب، والكأس مش هدفنا لأنه مش هدف الفرق الكبيرة، لكننا نسعى للفوز به أيضا لتحقيق الثنائية ".

وينتظر الأهلى مباراة ضد بيراميدز فى درو الـ16 من كأس مصرر الشهر القادم والتى ستقام هى الأخرى على ملعب برج العرب .
التعليقات