بعد الخسارة من الأهلي.. الزمالك يعرض محمد إبراهيم للبيع

محمد ابراهيم

تحرير :

٢٨ يوليه ٢٠١٩ - ١٠:٥٩ م

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عرض محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للبيع بعد الخسارة من الأهلي بهدف دون رد، أحرزه علي معلول ظهير أيسر الفريق، في مباراة القمة التي أقيمت مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، التي توج المارد الأحمر بلقبها للمرة 41 في تاريخه، بعد فوزه على المقاولون العرب في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما اكتفى الزمالك بالمركز الثاني بعد أن وصل رصيده إلى 72 نقطة.

وشهدت الفترة الماضية توتر كبير في العلاقة بين محمد إبراهيم وإدارة نادي الزمالك وجماهيره بسبب تراجع مستواه ومطالبته بزيادة قيمة عقده قبل تمديده ومساواته بطارق حامد الذي يحصل على 7 ملايين في الموسم.
كما شهدت مباراة الزمالك والإسماعيلي تعرض اللاعب لهجوم شديد من الجماهير التي تواجدت في ملعب بتروسبورت بسبب إهداره العديد من الفرص السهلة أمام المرمى والاحتفاظ بالكرة أكثر من اللازم وهو ما تكرر في مباراة اليوم أمام الأهلي حيث أهدر أكثر من فرصة محققة للتسجيل في شباك محمد الشناوي حارس الأهلي.

وكانت أندية مصر للمقاصة والإسماعيلي والمصري والاتحاد السكندري، أبدت رغبتها في التعاقد مع محمد إبراهيم وقد تشهد الفترة القادمة رحيل اللاعب إلى أي من هذه الأندية.

التعليقات