بعد الخروج المشرف..صلاح يهنئ منتخب اليد

محمد صلاح

تحرير : محمد جمال

٢٨ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٠٢ م

أعرب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطنى، عن تقديره وسعادته بالإنجاز الذى وصل له المنتخب المصرى لكرة اليد، واصفا إياه بالـ"معتاد". وجاءت تهنئة صلاح لمنتخب اليد عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث كتب نجم الريدز: "ألف مبروك لمنتخب مصر لكرة اليد.. إنجاز كبير ومعتاد من كرة اليد المصرية بالتوفيق دائما".

وحصد المنتخب الوطني لكرة اليد شباب تحت 21 عاما بقيادة طارق محروس المدير الفني، المركز الثالث والميدالية البرونزية خلال مشاركته في منافسات بطولة العالم، وذلك بعد الفوز على المنتخب البرتغالي بنتيجة 37- 27.

وتوقف المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد عن دور نصف النهائى من البطولة الدولية، بقيادة مديره الفنى طارق محروس، وذلك بعد الفشل في الوصول لنهائي بطولة كأس العالم لكرة اليد للشباب المقامة حاليا في إسبانيا، بالخسارة من نظيره المنتخب الفرنسي، بنتيجة 35-33، ليثأر منتخب الديوك من خسارته من الفراعنة في الدور الأول.

وخرج المنتخب الوطنى لشباب اليد على الرغم من الأداء المشرف والبطولى الذى قدمه على مدار البطولة، وتأهلت مصر إلى تلك البطولة بعد التتويج ببطولة إفريقيا للشباب التي أقيمت في المغرب في شهر سبتمبر الماضي، بالفوز بكل مبارياتها في البطولة التي اعتمدت على نظام الدوري.



التعليقات