بيونتيك: رونالدو مثلي الأعلى وولدت لتسجيل الأهداف

كريستوف بيونتيك

تحرير :

٢٨ يوليه ٢٠١٩ - ٠٣:٠٣ م
أشار كريستوف بيونتيك، مهاجم ميلان، إلى أن الثنائي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، والمهاجم الفرنسي المعتزل تييري هنري كانا مصدر الإلهام بالنسبة له، وقال في اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في حوار مع شبكة "ESPN": "دائمًا ما نظرت إلى أفضل المهاجمين في العالم من أجل التطور، والأول وربما واحد من أفضل المهاجمين في العالم الذي نظرت إليه هو كريستيانو رونالدو، وكان هناك تييري هنري أيضًا عندما كان لاعبًا في صفوف أرسنال، ولكني أحاول بشكل عام التعلم من كل المهاجمين الذين أشاهدهم".

وقدم بيونتيك مستوى مميز في موسمه الأول مع ميلان الموسم الماضي، ويحاول مهاجم جنوة السابق مواصلة تألقه مع الروسونيري في الموسم الجديد.

وقال المهاجم البولندي في هذا الشأن: "دائمًا ما أتوقع الكثير من نفسي، أنا سعيد للغاية بلعبي في الدوري الإيطالي وأن أسجل الأهداف مع كل من جنوة وميلان، الأمر رائع، وأرى بأني ولدت لتسجيل الأهداف، وبشكل عام تسجيل الأهداف في الدوري الإيطالي أمر صعب للغاية، ولكن عندما وصلت إلى هنا، كان هدفي هو تقديم أمور عظيمة، وأرى بأنني نجحت في ذلك حتى الآن".

وتابع بيونتيك: "هدفي مع ميلان هو بالطبع مواصلة تسجيل الأهداف، ولعب دور بارز في انتصارات الفريق، وآمل في مساعدة الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".


التعليقات