إيفرتون يسهدف التعاقد مع مويس كين

مويس كين

تحرير :

٢٨ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٢٦ ص
دخل نادي إيفرتون في خط المفاوضات مع يوفنتوس من أجل ضم مهاجم الفريق مويس كين، ويرغب اليوفي الحصول على 40 مليون يورو من أجل التفريط في خدمات المهاجم البالغ من العمر 19 عامًا، إلى جانب وضع شرط في عقده يتيح لليوفي شراءه من جديد، وذلك بحسب ما أفاد موقع "سكاي سبورتس" البريطاني، وبعد رحيل أديمولا لوكمان إلى ريد بول لايبزيج، يبحث التوفيز عن التعاقد مع مهاجم جديد، ويرى الفريق الإنجليزي أن المهاجم الدولي الإيطالي هو الخيار المثالي، بعدما سجل 6 أهداف في 13 مباراة خاضها الموسم الماضي إلى جانب تسجيله هدفين في 3 مباريات دولية بقميص إيطاليا.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه إيفرتون أيضًا للتعاقد مع النجم الإيفواري ويلفريد زاها من صفوف كريستال بالاس، حيث يستعد التوفيز لدفع 60 مليون جنيه إسترليني لضمه.

ويرغب كريستال بالاس في الحصول على 80 مليون جنيه إسترليني للتفريط في خدمات الجناح الإيفواري، إلا أن إيفرتون يرغب في دفع 60 مليون إسترليني إلى جانب إدخال لاعب آخر في الصفقة.

وينافس إيفرتون نظيره أرسنال في الحصول على خدمات زاها، إلا أن إدارة المدفعجية باتت قريبة للغاية من التعاقد مع جناح ليل نيكولاس بيبي مقابل 72 مليون جنيه إسترليني الأمر الذي قد يسهل صفقة إنتقال زاها إلى إيفرتون.

يذكر أن زاها سبق وأن أخبر إيفرتون برغبته في الرحيل من أجل تحقيق حلمه بالإنضمام إلى أرسنال، وهو النادي الذي كان يشجعه منذ الصغر.
التعليقات