أحمد سمير: الدوري مش هيتحسب لو الزمالك راح للفيفا

أحمد سمير

تحرير : سعد الدين محمود

٢٨ يوليه ٢٠١٩ - ٠٢:٢٦ ص
يرى أحمد سمير، لاعب الفريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض كان سيحصد لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، وليس الأهلي (البطل الرسمي) إذا سار جدول المسابقة بالشكل الطبيعي دون تغيير مثلما حدث في بعض الأوقات على حد وصفه.

وعلق سمير، خلال تصريحات تليفزيونية بحلقة السبت من برنامج «الزمالك اليوم» الذي يعرض على قناة المحور: «الدوري لو كان مشي زي ماهو مكانش الأهلي هيكسبه، لكن اتلعب في جدول المسابقة، والزمالك لو راح قدم شكوى للفيفا، الدوري ده مش هيتحسب».

وعن مباراة القمة 118، قال لاعب القلعة البيضاء السابق : «أن أي لاعب في مستواه بفريق الأهلي يكون مستواه عادي جدًا، وخطورة الفريق فقط على الأطراف».

ويستضيف ملعب «برج العرب» مباراة القمة بين الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك، مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة 34، في ختام مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2018-2019.

وتوج النادي الأهلي رسميا ببطولة الدوري، يوم الأربعاء الماضي، بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثة مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، حيث رفع الفريق رصيده إلى النقطة 77، بفارق 5 نقاط عن الزمالك أقرب منافسيه قبل مباراة واحدة من نهاية المسابقة.
التعليقات