طارق يحيى: دوافع الزمالك عديدة أمام الأهلي في القمة

الأهلي والزمالك

تحرير : سعد الدين محمود

٢٨ يوليه ٢٠١٩ - ٠١:١٠ ص

أكد طارق يحيى، نجم نادي الزمالك السابق، أن مباراة «القمة 118» المرتقبة هامة للفريقين، خاصة الفريق الأبيض الذي يسعى إلى تعويض خسارته لقب الدوري المصري هذا الموسم. 

وقال طارق خلال مداخلة هاتفية، بحلقة السبت، من برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: «مباراة القمة مهمة للغاية حتى وإن حُسم الدوري، هن دوافع كثيرة عند الافريقين، والزمالك يهمه الفوز لكي يعوض خسارة الدوري العام، وفي الوقت ذاته يرغب في تعكير فرحة الأهلي باللقب».

 وأكمل: «الأهلي هو الآخر يرغب في تأكيد أحقيته بالتتويج بالدوري، بعدما كان خارج المنافسة بعض الشىء، لكنه جاء من بعيد وهذا شيئ جيد ويحسب له لكي ينهي الموسم بدون خسارة من المنافس الزمالك، لذلك لديه دوافع كثيرة كحال الفريق الأبيض».

ويستضيف ملعب «برج العرب» مباراة القمة بين الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك، مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة 34، في ختام مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2018-2019.

وتوج النادي الأهلي رسميا ببطولة الدوري، يوم الأربعاء الماضي، بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثة مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، حيث رفع الفريق رصيده إلى النقطة 77.

التعليقات