تقرير: أندية اليونان ترفض التعاقد مع عمرو وردة بسبب سلوكه

عمرو وردة

تحرير : سعد الدين محمود

٢٨ يوليه ٢٠١٩ - ١٢:٣٧ ص

قالت تقارير صحفية يونانية، مساء السبت، إن نادي باوك سيجد صعوبة كبيرة في تسويق المصري عمرو وردة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر تقرير موقع Pagenews اليوناني، أن المدير الرياضي ماريو برانكو، لنادي باوك سالونيكا، سيكون في مهمة صعبة بشأن بيع وردة، رغم إتمامه العديد من عمليات بيع اللاعبين بنجاح في الانتقالات الصيفية.

وأوضح، أن برانكو قام ببيع 4 لاعبين، وإعارة 8 غيرهم، فضلا عن انتهاء عقود 9 لاعبين آخرين، وذلك بعد عام من تولي منصبه مع النادي، لكنه رغم ذلك سيواجه صعوبات في التخلص من 2 من لاعبي الفريق اليوناني.

وأكد أن أول هذين اللاعبين هو الفرنسي تيمبو مولان، الذي ينتهي عقده مع الفريق في صيف 2020.، بينما اللاعب الثاني هو المصري عمرو وردة، الذي وصفه التقرير باللاعب الموهوب للغاية.

وأضاف، أن وردة متورط في أزمات أخلاقية كثيرة كان آخرها في معسكر منتخب الفراعنة خلال بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الجاري.

وشدد التقرير، أن باوك خاطب عدد من الاندية لتسويق عمرو وردة لكنه فشل في توفير العرض المناسب بسبب سلوك اللاعب وأيضا لارتفاع المقابل المادي للتعاقد معه وبالتالي فالمهمة أصبحت صعبة للغاية على المدير الرياضي للنادي الذي أصبح يواجه تحديًا كبيرًا له.

يذكر أن عمرو وردة مرتبط بعقد مع باوك اليوناني منذ انتقاله إليه قادما من بانيتوليكوس في صيف 2017، لكنه خرج مرتين معارا لنادي أتروميتوس خلال الموسمين الماضيين.

التعليقات