الأهلي ينقل درع الدوري لبرج العرب واتجاه لإقامة احتفالية

تحرير : أحمد سعيد

٢٧ يوليه ٢٠١٩ - ١٠:١٣ م

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن نية مسؤولو النادي إقامة إحتفالية عقب انتهاء مباراة المارد الأحمر مع نظيره فريق الزمالك، التي تجمعهما مساء غدًا الأحد، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في ختام مباريات مسابقة الدوري الممتاز، والتي حسمها المارد الأحمر وتوج بالبطولة رقم 41 في تاريخه.

أكد المصدر أن النادي قرر نقل درع الدوري الذي كان بدولاب بطولات النادي بمقر النادي بالجزيرة، وسيتم نقل الدرع رفقة أحد مسؤولو الأهلي صباح غدًا الأحد، على أن يتم تقديمه للاعبين عقب مباراة الزمالك.

وبعد أن كان هناك اتجاها لدى مسؤولي النادي الأهلي لعدم إقامة احتفالية في مباراة الزمالك وإقامة حفل كبير بأحد فنادق القاهرة وفقًا لما صرح عدد من المسؤولين داخل الأهلي، إلا أن مسؤولي الأهلي تراجعوا وقرروا تسليم الدرع للاعبي الأهلي في أرض الملعب عقب مباراة الزمالك، خاصة وأن المباراة ستكون تحت تنظيم مسؤولو المارد الأحمر.

وكان الأهلي قد فاز بالدوري مساء الأربعاء بعد أن تمكن من الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مُقابل هدف وحيد، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى 77 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الزمالك الوصيف صاحب الـ72 نقطة، قبل مباراتهما مساء غدا الأحد بالجولة والأخيرة.

التعليقات