اتحاد الكرة يعلن حكام القمة 118

الأهلي والزمالك

تحرير : أحمد بركات

٢٧ يوليه ٢٠١٩ - ٠٣:١٣ م

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن حكام القمة 118 بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، في المباراة المقرر إقامتها في الثامنة مساء غدٍ الأحد، في الجولة الأخيرة من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأسندت اللجنة إدارة المباراة إلى طاقم دولي مجري بقيادة فرانس كاراكو (حكم ساحة)، ويعاونه كل من اشتيفان أولبرت وبولاش بوزاش (مساعدين) وآدام فوركش (حكم رابع). وكانت لجنة الحكام قد خاطبت 8 اتحادات أوروبية إلا أنها اعتذرت لبدء الحكام بها معسكرات إعداد للموسم الجديد.

ووصل طاقم الحكام المجري إلى القاهرة صباح اليوم على أن يتوجه الطاقم إلى الإسكندرية صباح الغد، لإدارة المباراة التي تقام على ملعب برج العرب. 

وتعد المباراة التى يخوضها القطبان غدًا «تحصيل حاصل» بعدما حسم المارد الأحمر لقب بطولة الدوري (2018-2019)، يوم الأربعاء الماضي، بعدما حقق الفوز على نظيره المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الأهلي بقيادة الأورجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني، يدخل مواجهة القمة 118، من أجل تحقيق الفوز على الزمالك في ختام المسابقة، من أجل عدم إفساد فرحة الفوز بالدوري، ولاكتمال فرحة الملايين من الأهلاوية، بينما يرغب الزمالك في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي حتى يستعيد ثقة الجماهير، خاصة بعد تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري الـ41 في تاريخه.

الأهلي يحتل صدارة الدوري المصري برصيد 77 نقطة، بينما يحتل القلعة البيضاء وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة.

التعليقات