الأهلي يغلق ملف رحيل لاسارتي

لاسارتي

تحرير : أحمد محمد

٢٧ يوليه ٢٠١٩ - ٠٢:٥٤ م

كشف مصدر بالنادي الأهلي، أن تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بلقب مسابقة الدوري الممتاز (2018-2019)، أغلق تمامًا أي حديث أو تفكير لإمكانية تغيير الجهاز الفني بقيادة مارتين لاسارتي.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»، اليوم السبت، أنه ليس من المعقول الكلام عن مصير جهاز فني فاز بمسابقة كانت أقرب للخسارة منها للمكسب، كما أن هناك حالة اقتناع ورضا عن ما يقدمه المدرب الأوروجوياني مع الفريق، وهناك تطور واضح في أداء الأهلي خاصة في القدرات الهجومية.

وعن الشكوك حول رحيله خاصة بعد الهزيمة بخماسية نظيفة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في دوري أبطال إفريقيا، قال المصدر إن التتويج بالدوري منحه فرصة أخرى، مؤكدًا المدرب الأوروجوياني مستمر مع الأهلي وهناك ثقة كاملة فيه ولن يغادر كما يتوقع أو يدعو البعض.

ونجح الأهلي في التتويج ببطولة الدوري الممتاز، للمرة الـ41 في تاريخه، ليُبقي الدرع في الجزيرة، بعدما حقق المارد الأحمر فوزًا كبيرًا على نظيره المقاولون العرب، بثلاثة أهداف لهدف، خلال المباراة التي جمعتهما الأربعاء على ملعب برج العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ33 من المسابقة.

وتقام غدًا القمة 118 بين الأهلي أمام غريمه التقليدي الزمالك، في المباراة المقرر إقامتها في الثامنة مساء، في الجولة الأخيرة من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز، على ملعب برج العرب.

التعليقات