فرج عامر يقدم شكوى ضد أحد الأندية الكبرى

أبو جبل

تحرير : أحمد سيد

٢٧ يوليه ٢٠١٩ - ٠٢:٢٢ م

أعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أنه سيقوم بتقديم شكوى ضد أحد الأندية الكبرى بالدوري المصري، بسبب حصوله على توقيع لاعب عقده مستمر مع النادي السكندري.

كتب «عامر» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم السبت: «سموحة يتقدم بشكوى ضد أحد الأندية الكبرى، قام بالحصول على توقيع لاعب مسجل بالنادي وعقده ممتد، وذلك بالمخالفة للوائح الدولية والمحلية، وتأكيد على ضرورة الانضباط الكروي وسوف ننتظر نتيجة هذه الشكوى؟».

كان فرج عامر كشف عن مطالبه من أجل الاستغناء عن محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، وقال في تصريحات تليفزيونية سابقة: «عندما تحدث معي رئيس مجلس إدارة الزمالك من أجل أبو جبل طلبت عمر صلاح بشكل نهائي وإما محمد عنتر أو أحمد أبو الفتوح بشكل نهائي أيضا، إلى جانب استعارة مصطفى محمد وقيمة مالية».

وأوضح: «لن نقدر على بيع أبو جبل إلا في حالة إيجاد البديل المناسب له لأنه أظهر للجميع في الربع الأخير في الموسم أنه الأفضل في مصر».

تقارير صحفية أشارت خلال الفترة الماضية إلى أن أبو جبل صاحب الـ30 عامًا عقد جلسة مع مسؤولي الزمالك، الجمعة، داخل مقر النادي للاتفاق على الشروط الشخصية.

ولعب أبو جبل من قبل بقميص الزمالك في الفترة ما بين 2013-14 و2015-16، وشارك حينها في 17 مباراة واهتزت شباكه 11 مرة.

التعليقات